الرئيسة  >  نشاطات الوزارة اخبار الوزارة  >  عقد اليوم اجتماع بين قيادة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزارة العدل
عقد اليوم اجتماع بين قيادة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزارة العدل PDF طباعة إرسال إلى صديق
الكاتب Waddah Almushara   
الثلاثاء, 18 مايو 2021 17:35

عقد اليوم اجتماع بين قيادة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزارة العدل برئاسة. الاخوين الاستاذ عبيد سالم بين ضبيع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل والاخ القاضي نبيل العزاني وزير العدل تنفيذا لتوجيهات الاخ المشير / مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلى لمناقشة المحاكم الخاصة بالمنازعات العمالية والاتفاق على تشكيلها وقد قدم الاخ وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الشكر لمعالي الاخ وزير العدل على دعمه الدائم لعمل الوزارة واحساسه العالي بأهميتها في الجانب الاجتماعي والعمالي كما قدم شرح لطبيعة العمل التي كانت تقوم بها اللجان التحكيمية والمهام التي كانت تقوم بها خلال الفترة السابقة لحل النزاعات العمالية التي قد تنشأ بين اطراف العمل وقد اشار الي انه من المهم ان تستمر الوزارة في ممارسة دورها في التوفيق بين المتنازعين بالطرق الودية عن طريق الادارة العامة للمنازعات بالوزارة مالم سيتم احالتها الي المحاكم العمالية المختصة والتي سيتم التحضير والاعداد لأنشائها.

كما قدم القاضي نبيل العزاني شكره لمعالي الوزير والمعنين بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل. وذلك على تفاعلها من اللحظة الاولى لتنفيذ القرار وقد تم الاتفاق على ان تستمر اللجنة المشتركة والمشكلة من الوزارتين لكلاً من الاستاذ علي القطابري وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لقطاع علاقات العمل والقاضي احمد الجرافي وكيل وزارة العدل لوضع الاجراءات التنفيذية للبدء في العمل وتجهيز مقرات المحكمة ونقل كافة القضايا اليها كما تم الاتفاق على استمرار اللقاءات بين الوزارتين على كافة الصعد كون الوزارتين يجمعها عمل مشترك في جوانب كثيرة منها مجال السجناء والاحداث وغيرها من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء الاخ وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية لقطاع القوى العاملة الدكتور نبيل طاهر الصهيبي وعدد من. القيادات الادارية بالوزارتين.

آخر تحديث: الجمعة, 04 يونيو 2021 18:00